لمواجهة التحديات.. توجيهات برفع الجاهزية في المستشفى العسكري بمأرب

المدنية أونلاين/خاص:

وجه مدير مستشفى مأرب العسكري العميد أحمد دهمس، الأطباء والجراحين ومدراء الأقسام والضباط وجميع منتسبي المستشفى العسكري للاستعداد في جميع الأوقات لمواجهة التحديات، ورفع الجاهزية الطبية خاصة في ظل تعنت مليشيا الحوثي ورفضها لكل الاتفاقات والمعاهدات وخرقها للهدنة بشكل متكرر وقيامها بشن هجمات مستمرة على قوات الجيش في مختلف الجبهات.

ودعا العميد أحمد دهمس، قيادة المجلس الرئاسي وقيادة الجيش إلى اتخاذ موقف حازم تجاه الخروقات المستمرة لمليشيا الحوثي وتوحيد الجهود والقوات لتطهير كل شبرا من الوطن.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده مدير المستشفى العسكري اليوم مع الأطباء والجراحين ومدراء الأقسام والضباط، وحثهم على الاهتمام بالمظهر الأنيق والالتزام بارتداء الملابس المخصصة لكل قسم.

وقدم شكره للأطباء والجراحين المناضلين والذين يقدموا جهود عظيمة لخدمة المرضى ومعالجتهم وبذلهم جهود تفوق طاقاتهم.

وأشار إلى أنه يتابع قيادة دائرة الخدمات الطبية والعسكرية لتوفير الامكانات التي يحتاجها الأطباء والجراحين ومنتسبي المستشفى العسكري بشكل كامل.

وأكد أن مدير دائرة الخدمات الطبية والعسكرية العميد الركن دواد يحي داود ونائبه العميد الركن محمد عيسى متعاونين بشكل كبير مع المستشفى العسكري ومتعابعين لأوضاعه.

حضر الاجتماع عددا من نواب مدير المستشفى العسكري، وعلى راسهم النائب للشؤون الفنية الدكتور عبدالله الجرادي، والنائب للشؤون المالية العقيد سليمان غويث، والنائب الدكتور علي جسار والنائب العقيد حمود المعزبي.